سياسة رياضه ثقافه معلومات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نجوى سالم.. دخلت مستشفى الأمراض النفسية وأخفت زواجها لمدة 17 عامًا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eid Al Said
Admin


عدد المساهمات : 672
النشاط : 1661
الجنس : ذكر
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2013

مُساهمةموضوع: نجوى سالم.. دخلت مستشفى الأمراض النفسية وأخفت زواجها لمدة 17 عامًا   الجمعة نوفمبر 22, 2013 3:24 am

عام 1987 استقبلت مستشفى السلام الدولي الفنانة الكوميدية نجوى سالم وهي في حالة صحية متأزمة قبيل وفاتها بيوم واحد، وكان يرافقها قريب لها دومًا ما كان يصاحبها خلال رحلتها المرضية، وما لم يكن معروفًا وقتها أن هذا القريب هو الزوج  عبدالفتاح البارودي، الناقد الصحفي بجريدة «الأخبار».
نجوى عرضت على البارودي الزواج عام 1970؛ بعد أن تكرر مكوثه طويلًا معها في منزلها بالزمالك، ومساندته لها في فترة اكتئابها النفسي بعد موت والدتها، ودخولها مستشفي «بهمن» للأمراض النفسية، ووافق البارودي لأنه كان بالفعل متيمًا بها، وتزوجا «عرفيًا» واشترطت عليه أن يحفظ السر عن الجميع.
وبقي الزواج سرًا طوال 17 عامًا، عاشت خلالها الزوجة والحبيبة قبل الفنانة المشهورة، فكانت تجهز له الطعام في مواعيد دقيقة، ولم يجد من صنوف الطعام صنفًا لا يشتهيه «رغم أنها كانت شديدة الولع بالفول المدمس فلم تكن تحرص علي توفيره بالمنزل قدر حرصها على ألا تخلو الثلاجة يوميًا من «صينية الكنافة» التي أعشقها.. وبالطريقة التي أفضل أن تطهى بها.. تختار لي ملابسي بعناية فائقة.. إذا سافرت للخارج تحرص علي شراء «دستتين» من الملابس وعلى ذوقها.. باختصار لم تقل نجوى سالم الزوجة عن نجوى سالم الفنانة عن نجوى سالم الحبيبة.. امرأة من طراز فريد قلما أن تتكرر».
ولم يكشف الزوج بعد وفاتها أسباب رغبة الفنانة المصرية في كون الزواج «سريًا»، ولكنه أكد أن تلك كانت رغبتها الشخصية، التي لم يعترض عليها طوال حياتهما الزوجية، ولكن حزنه الشديد على فراقها كشف كل شيء وأعلن بعد ذلك عن زواجهما.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://braatalabdaa.moontada.net
 
نجوى سالم.. دخلت مستشفى الأمراض النفسية وأخفت زواجها لمدة 17 عامًا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات براعة الابداع :: براعة وابداع الفنون :: حكايات فنية-
انتقل الى: