سياسة رياضه ثقافه معلومات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعرفى على أسباب ندبات الوجه وطرق علاجها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eid Al Said
Admin


عدد المساهمات : 672
النشاط : 1661
الجنس : ذكر
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2013

مُساهمةموضوع: تعرفى على أسباب ندبات الوجه وطرق علاجها    الأحد يناير 04, 2015 4:33 pm










الآثار التى يتركها حب الشباب من أكبر المشكلات التى تواجهها البشرة، لأن الحبوب يتم علاجها ولكن هذه الندوب يصعب التخلص منها، وكثيرون يعتقدون أنه ليس لها علاج.. فما أسباب الندوب وهل لها طرق علاج؟ يجيب عن هذا السؤال الدكتور أشرف صبحى استشارى الأمراض الجلدية، موضحا: أن الندوب تنتج عن التعامل بطريقة خاطئة معها كأن يحاول المريض فقء الحبوب أو اللعب فيها، معتقدا أنه بذلك يمكن التخلص منها، أيضا إذا تركت الحبوب دون علاج صحيح تترك آثارا أحيانا تكون غائرة وأحيانا أخرى تكون سطحية، وتختلف إمكانية علاج هذه الندوب حسب الحالة. وبالنسبة لطرق العلاج يوضح الدكتور أشرف أن جلسات الليزر تعتبر أحدث طرق علاج الندوب الغائرة ويحتاج المريض عادة من 6 إلى 8 جلسات، على أن تترك فترة بين الجلسة والأخرى 6 أسابيع، ويحصل المريض على حوالى 80% من النتيجة المتوقعة وفى الحالات البسيطة يستخدم ماسك بذرة القطون الذى يساعد على التخلص من آثار الحبوب. ينصح الدكتور أشرف بعدم ملامسة حبوب الوجه واللعب فيها والالتزام بعلاجها بشكل سليم تحت إشراف الطبيب واستخدام غسول طبى للوجه وتجنب وضع الماكياج النسبة للبنات أثناء فترة الإصابة.

هناك ايضا 7 نصائح مفيدة للتخلص من ندبات حب الشباب في 3 أيام.

الحصول على نفسك في العادة من شرب الماء الكافي. الماء يساعد على ترطيب البشرة وأيضا لعلاج الندبات. المياه غير كافية يؤدي إلى جفاف الجلد مما يؤدي إلى تشكيل فائض من الخلايا الميتة التي هي المسؤولة عن ظهور حب الشباب.

فيتامين المكملات C هي مفيدة في علاج الندوب. وإن كنت قد أكل الفواكه والخضروات ، فإنه قد لا يكون كافيا لإزالة الندوب. سوف استشارة الجلديه تساعد أيضا قررتم الملاحق فيتامين الحق.

واحدة من أهم عامل هو للحد من التوتر. نعم ، يمكن أن تؤدي الضغوط تفسد الرياضة جعل بشرتك تبدو باهتة. فإن آثارها أيضا الحصول على أكثر قتامة إذا ما أكدت لكم.

نحن جميعا نعلم أن التمارين الرياضية تساعد على الاسترخاء والبقاء مناسبا. ومع ذلك ، هل تعلم أن ممارسة الرياضة بشكل منتظم يمكن إزالة السموم من الجلد عن طريق العرق؟ بذلك ، وجعله نقطة للعمل على اليومية.

الحق في تناول الطعام هو أيضا ذات أهمية كبيرة عندما يتعلق الأمر إزالة ندبات حب الشباب. نوع الطعام الذي تتناوله يظهر على الجلد. تجنب أنواع الطعام التي يمكن أن تعزز حب الشباب وندبات. وينبغي تجنب الأطعمة المقلية والأطعمة التي تحتوي على الكثير من المواد الكيميائية. كما تستهلك كميات كافية من الألياف في نظامك الغذائي.

تطهير وترطيب البشرة في الصباح وقبل الذهاب إلى السرير. هذا وسوف تساعد على إزالة الأوساخ والجراثيم التي تفاقم الندوب.

مزيج من التفاح والعسل يعمل بشكل جيد على الندبات. تطبيق مزيج من العسل والتفاح على كامل الوجه لمدة 20 دقيقة ثم يشطف. وهذا يجعل المسام ضيقة وأيضا تعطيك بشرة متوهجة.

وسوف تتخذ الرعاية من الأشياء المذكورة أعلاه تساعدك على التخلص من ندوب في 3 أيام. النتائج قد تختلف قليلا ، ولكن هذا على الأقل الحد من ندبات حب الشباب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://braatalabdaa.moontada.net
 
تعرفى على أسباب ندبات الوجه وطرق علاجها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات براعة الابداع :: براعة وابداع الاسرة :: للنساء فقط :: حياتك-
انتقل الى: