سياسة رياضه ثقافه معلومات
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زواج الفنانات بالأثرياء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Eid Al Said
Admin


عدد المساهمات : 672
النشاط : 1661
الجنس : ذكر
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2013

مُساهمةموضوع: زواج الفنانات بالأثرياء   الأربعاء ديسمبر 04, 2013 3:11 pm



زواج الفنانات بالأثرياء ورجال الأعمال في مصر طويلة جداً وتعود الى سنوات. وتضم هذه القائمة الفنانة لبنى عبد العزيز التي تزوجت في بداية مشوارها الفني مطلع الستينات من المنتج رمسيس نجيب الذي أشهر اسلامه حتى يتمكن من الزواج منها. وفي بداية الستينات أيضاً تزوجت الفنانة الناشئة انذاك زبيدة ثروت من المنتج صبحي فرحات الذي انتج لها أفلاماً عدة قامت ببطولتها وساهمت في صنع نجوميتها. وقبلهما تزوجت الفنانة سميرة أحمد في الستينات من السيناريست والمنتج السينمائي شريف والي الذي أنتج لها أول فيلم قامت ببطولته «شم النسيم». وقد تزوجت سميرة أحمد خلال مشوارها الفني من منتج آخر هو صفوت غطاس الذي أشهر اسلامه من اجل الزواج منها وأنتج لها العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية.

 

في بداية السبعينات تزوجت الفنانة نادية الجندي من الفنان عماد حمدي رغم أن فارق السن بينهما كان نحو 40 سنة، وكان يملك شركة انتاج سينمائي.

وبعدما كانت مجرد كومبارس في فيلم «جميلة بوحريد» أصبحت بطلة سينمائية وكانت أول بطولة لها في فيلم «بمبة كشر» انتاج عماد حمدي. وبعدما نالت نادية الجندي النجومية والشهرة تم الطلاق لتتزوج لاحقاً من رجل الأعمال محمد مختار الذي وجه نشاطه الى الانتاج السينمائي من أجلها وأنتج لها ما يقارب 20 فيلماً.

يسرا ظلت مضربة عن الزواج حتى ارتبطت العام 1993 برجل الأعمال اللبناني فادي الصفدي الذي يملك مصانع للنسيج في بلدان مثل مصر ولبنان وفرنسا. لكن الزواج الذي احدث ضجة في الاوساط الفنية لم يستمر طويلا. واعقب الطلاق استصدار الزوج من القضاء اللبناني أمراً بحجز يسرا في لبنان وهو ما جعلها تبتعد عن دخول لبنان سنوات عدة. وقد عانت يسرا بعد الطلاق حتى وقعت في غرام خالد سليم الابن الأكبر لأسطورة كرة القدم صالح سليم. وقد ظل الطرفان ينفيان الارتباط رغم أن زواجهما كان حديث الوسطين الصحفي والفني، حتى كشفت يسرا حقيقة علاقتها بخالد سليم في مطار القاهرة خلال استقبال جثمان الراحل صالح سليم. فبعدما مُنعت من دخول صالة كبار الزوار لانها فنانة قالت «أنا زوجة خالد».

اما الفنانة ميرفت أمين فزواجها الرابع كان من رجل الأعمال مصطفى البليدي الذي اشتهر في دائرة رجال الأعمال والوسط الفني بأنه يعشق الزواج من الفنانات. ومن المعروف أن ميرفت أمين كانت قد تزوجت أيضاً من النجم حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها الوحيدة منة الله.

الفنانة نيللي تزوجت من رجل الأعمال المصري خالد بركات واستقرت معه في لندن واعتزلت الفن. ولكن بعد عامين وقع الطلاق بينهما لتعود الى مصر والفن مرة أخرى. وتزوج خالد بركات بعدها من الفنانة الشابة عزة بهاء لكن زواجه منها لم يستمر أكثر من ثلاث سنوات.

ومن ضمن من تزوجتهم الفنانة والمذيعة الشهيرة نجوى ابراهيم رجل أعمال سعودي. وبعد الزواج قدمت نجوى ابراهيم استقالتها من التلفزيون، ورغم ذلك ظلت أسرة الزوج معترضة على هذا الزواج حتى تم الطلاق بعد مرور سنتين فقط.

ولم يكن زواج الراقصة دينا العرفي من رجل الأعمال حسام أبو الفتوح الاول، اذ تزوجت قبل ذلك من رجل الأعمال محمد عبد الله، وهو الزواج الذي استمر لبضع سنوات سراً حتى تم كشفه بعد مشاكل عدة وصلت الى القضاء للحصول على الطلاق. وتزوجت دينا بعد ذلك من المخرج الراحل سامح الباجوري.

الفنانة نهلة سلامة تزوجت من رجل الاعمال مصطفى النجار ولكن بعد أقل من شهرين وقع الطلاق بينهما.

وتزوجت الفنانة صابرين من رجل الاعمال ياسر عبد اللطيف وبعد 15 سنة حدث الطلاق.

ومرت الفنانة حنان ترك بتجربة زواج لم يستمر أكثر من أسبوع من رجل الأعمال أيمن السويدي ثم تزوجت من رجل الأعمال خالد خطاب وهو الزواج المستمر حتى الآن وأثمر ولدين.

الفنانة فيفي عبده التي تزوجت من قبل خمس مرات متزوجة حالياً من رجل الأعمال الفلسطيني محمد الدراوي.

اما نبيلة عبيد فقد تزوجت لفترة من ملياردير سعودي وعاشت معه في لندن، ثم تم الطلاق.

 الهام شاهين ايضاً عرفت أصحاب الملايين، وكان زواجها الأول من الخبير السياحي د. عادل حسني الذي دخل مجال الانتاج السينمائي وأنتج لها افلاماً عدة حتى حدث الطلاق. وظلت الهام تحمل لقب المطلقة حتى قابلت الملياردير اللبناني عزت قدورة وتزوجته ثم حدثت بينهما خلافات وطلبت الطلاق. وكانت المشاكل حادة الى درجة اتهمته بأنه كلف أحد «البلطجية» تشويه وجهها بماء النار.



عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة يناير 17, 2014 1:38 am عدل 2 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://braatalabdaa.moontada.net
Eid Al Said
Admin


عدد المساهمات : 672
النشاط : 1661
الجنس : ذكر
التقيم : 0
تاريخ التسجيل : 09/08/2013

مُساهمةموضوع: الجزء الثانى من زواج الفنانات بالاثرياء   الأربعاء ديسمبر 04, 2013 3:14 pm



اما اسعاد يونس وشيريهان فارتبطتا رسمياً بالمليونير الأردني علاء الخواجة الذي عرفه الناس في مصر على أنه أول شخص يجمع بين فنانتين. وتعيش شريهان حالياً في قصر كبير اشتراه لها الخواجة بينما تدير اسعاد يونس الشركة العربية للتوزيع والانتاج السينمائي التي أثارت ضجة عقب انشائها بعد قيامها بشراء أصول 2000 فيلم مصري وبيعها اخيراً للأمير الوليد بن طلال لعرضها على قناة «روتانا سينما». وأصبحت اسعاد بعد زواجها من الخواجه من أكبر أباطرة سوق السينما في مصر حتى أنها وقفت في وجه عادل امام العام الماضي وهددت بعدم عرض فيلمه «عريس من جهة أمنية» في موعده، الأمر الذي لم يجرؤ احد على القيام به مع «الزعيم» وخصوصا ان أفلامه ما زالت تحقق الملايين.

ويظل زواج صفاء أبو السعود من رجل الأعمال السعودي صالح كامل الأقوى حتى الآن. وقد ارتبطت به كزوجة رابعة واعتزلت التمثيل بناء على طلبه بعدما قام بشراء بعض أفلامها القديمة وقيل أنه قام بحرق الأصول. وقد تفرغت صفاء لادارة شبكة «ايه ار تي» وخاضت صدامات أشهرها مع المذيعة هالة سرحان التي قدمت استقالتها. وتقدم صفاء برنامجها الشهير « ساعة صفا» محاولة تقليد برنامج «هالة شو» الذي كانت تقدمه هاله سرحان. وكان ثراء صفاء أبو السعود حديث الناس عندما قدمت بلاغاً ضد خادمتها تتهمها فيه بسرقة مجوهرات قيمتها 25 مليون جنيه.

اما شيرين سيف النصر فتزوجت من ملياردير سعودي وعاشت معه في لندن نحو عام ونصف عام. وكانت حديث الصحف لسنوات طوال وخصوصا أن زواجها كان أحد أركان القضية التي خرج على أساسها ممدوح الليثي - رئيس قطاع الانتاج الأسبق - من التلفزيون. لكن شيرين تطلقت وعادت الى مصر وتزوجت من المطرب مدحت صالح قبل عامين ثم انفصلت عنه ايضاً.

جيهان نصر الفنانة الشابة التي سطع نجمها في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية تزوجت بدورها قبل أعوام من مليونير واعتزلت العمل الفني.

كذلك تزوجت غادة عادل النجمة الشابة قبل سنوات من المنتج السينمائي مجدى الهواري وأنجبت منه.

اما الممثلة رانيا يوسف فتزوجت من المنتج المعروف محمد مختار، زوج نادية الجندي السابق وأنجبت منه وابتعدت من الفن لفترة.

وتزوجت الممثلة التونسية هند صبري من رجل الأعمال المصري الشاب أحمد شريف. وأحيا الحفل نخبة من نجوم الطرب العربي والتونسي يتقدمهم فضل شاكر، بينما حضره أكثر من مئة فنان مصري وعربي بينهم منة شلبي، هالة صدقي، رامز جلال، تامر حسني، محمد حماقي، عصام كاريكا وهاني رمزي. كما دعت هند الى حفل زواجها عادل امام وزوجته، محمود عبدالعزيز وزوجته، بوسي شلبي، نور الشريف وبوسي، يوسف شاهين، خالد يوسف، ايناس الدغيدي ووحيد حامد.

وكانت هند قد تعرفت الى خطيبها في حفل أقامته احدى صديقاتها في تونس، حيث كانت هند تزور أهلها، ولم يكن شريف يعلم أنها ممثلة. وأكدت هند للقريبين أن خطيبها لا يمانع من أن تستمر في التمثيل بعد الزواج اذ أنه يقدر حبها للفن وسيشجعها على تحقيق طموحاتها.

الفنانات السوريات

الفنانة رغدة تزوجت من رجل الأعمال السوري عبدالله الكحال ثم حصل الطلاق بينهما، وعاشت بعدها مع الفنان الراحل أحمد زكي قصة حب.

وتزوجت الفنانة نورمان أسعد من رجل أعمال اماراتي من أسرة مرموقة في العقد الرابع قدم اليها «شبكة» تقدر بمليون دولار ووعدها بشراء منزل بقيمة 3 ملايين دولار وسيارة فارهة جداً.

الفنانات اللبنانيات

ويبدو أن الفنانات اللبنانيات بدأن بالسير على خطى الفنانات المصريات، وفي المقدمة ديانا حداد التي تزوجت من المخرج الاماراتي المعروف سهيل العبدول الذي يملك مع شقيقه المخرج علي العبدول شركة لانتاج البرامج والكليبات. وبعد زواجه من ديانا وادارته الحكيمة لأعمالها جعل منها نجمة عربية في سرعة قياسية الا انها تطلقت منه في الاونة الاخيرة.

وقبل سنتين، نصحت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني، بعد زواجها من رجل أعمال ايراني الأصل، كل الفنانات بالزواج من رجال أعمال أثرياء، وقالت «على الفنانة أن تعيش حياة مرفهة».

ومن بعدها تزوجت دانا مدنياً من أحد الأثرياء، وتعيش معه في الامارات حيث مركز عمله، ورزقت منه بمولودها الأول. لكنها لم تقرر بعد ما اذا كانت ستعتزل الفن أو لا.

وقبل فترة دخلت الفنانة اللبنانية نور القفص الذهبي وانتقلت الي حياة جديدة بعد زواجها من رجل الأعمال المصري من اصل سوري يوسف انطاكي.

وهيفاء وهبي هي آخر الفنانات اللواتي تزوجن من أحد الأثرياء، وهو رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة. ويقال ان العريس قدم مهرًا لعروسه بلغ 20 مليون دولار وضعف المبلغ كمؤخر صداق. والمعروف أن هيفاء كانت ارتبطت قبل سنوات برجل الأعمال السعودي طارق الجفالي، وما لبثت أن انفصلت عنه قبل أن يعثر عليه ميتاً في غرفته. وقيل حينها أن هيفاء طلبت من الجفالي مهراً قدره 30 مليون دولار.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://braatalabdaa.moontada.net
 
زواج الفنانات بالأثرياء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات براعة الابداع :: براعة وابداع الفنون :: حكايات فنية-
انتقل الى: